تحميل تحميل برنامج شير ات الاصدار القديم بدون اعلانات للكمبيوتر برابط مباشر

0 14

برنامج شير ات الاصدار القديم

إن كنت تبحث عن طريقة تمكنك من نقل ومشاركة الملفات على الكمبيوتر والهاتف الأندرويد والأيفون، ولكنك لم تجد طريقة مدعومة على الجميع، نقدم لك الحل المثالى، يمكنك تحميل برنامج شير ات الاصدار القديم، والمدعوم على جميع الأجهزة، حيث سوف يمكنك من نقل الملفات بكل سهولة.

يعمل برنامج شير ات القديم على الكمبيوتر والأندرويد والأيفون مما يسهل عملية نقل الملفات من الهاتف للكمبيوتر أو العكس، أو من هاتف يعمل بنظام أندرويد إلى هاتف يعمل بنظام الايفون،÷ وتتم عملية نقل الملفات بسرعة كبيرة للغاية، مما يجعل برنامج shareit القديم مميزا للغاية.

ما هو برنامج شير ات ؟ 

برنامج shareit، هو أفضل برنامج نقل ملفات على الكمبيوتر أو الهاتف يمكن القول أنه أفضل برنامج لنقل ملفات من الهاتف إلى الكمبيوتر، حيث يوفر البرنامج نقل الملفات من جهاز إلى آخر، بغض النظر عن نوع هذا الجهاز بسرعة كبيرة ودون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت.

المشكلة الوحيدة أن برنامج شير أت أخر أصدار لا يدعم أجهزة الكمبيوتر، لذلك يبحث الناس عن نسخة شير أت تدعم الكمبيوتر، والنسخة التي تدعم الكمبيوتر هو برنامج shareit القديم، المشكلة أنه ما عاد متواجدا وما عادت الشركة تدعمهم ولكننا بعد بحث طويل عصرنا عليه من أجل متابعينا الأعزاء، وسوف نترك لكم رابط تحميل شير ات القديم، في آخر هذا المقال.

مميزات برنامج shareit القديم

يعتبر برنامج الشير ات من افضل برامج نقل الملفات، والتي نالت شعبية كبيرة على الهواتف المحمولة، ولكن التطويرات والتحديثات والإضافات عقدت الأمر بعض الشئ، بالنسبة للكثير من الناس أصبح شير أت الاصدار الحديث معقدا، كما أنه لا يدعم أجهزة الكمبيوتر أو اللاب توب، مما جعل الأمر مزعجا للغاية.

لذلك، تعتبر أهم مزايا برنامج شير أت القديم، هي سهولة التعامل معه، وبساطته، وأنه لا يوجد به العديد من التعقيدات، فوق هذا فإن النسخة القديمة من شير أت تعمل على أجهزة الكمبيوتر، ويمكن تحميل شير أت على الكمبيوتر من الرابط أسفل المقال.

برنامج شير أت القديم برنامجا سريعا، ويتميز بسرفرات نقل ملفات قوية وقريبة منك، هذا يجعل عملية نقل الملفات سريعة جدا، حتى إن كان حجم الملف كبير، فوق هذا هو لا يتطلب الإنترنت، ولا يوجد به مقاطع فيديو تستنفذ طاقة الإنترنت، وهى بمثابة اعلانات داخل التطبيق.

كون أن لديك برنامج واحد يقوم بنقل الملفات على أجهزتك جميعها، هذا في حد ذاته ميزة رائعة لا أظن أن هناك برامج تفعل هذا الآن، بالإضافة إلى أن البرنامج كفء جدا، وهو مؤمن بشكل قوي ضد أي محاولات اختراق، أو أى محاولات فيروسية، تحاول التسلل إلى أعماق جهازك.

يمكنك البرنامج من مشاركة الملفات مع خمس نقاط اتصال مختلفة في نفس الوقت، يمكنك نقل الملفات بين هاتفك أنت وأصدقائك مرة واحدة، لن تحتاج لإرسالها كل مرة لشخص واحد، وهذا الشئ لا يؤثر على الأمان، ولا يؤثر على سرعة نقل الملفات، ولن تحتاج الى انترنت، فقط عبر اتصال البلوتوث.

يدعم برنامج شير ات القديم جميع اصدارات ويندوز، حتى الحديث منها، وأنظمة ماك ولينكس، ويدعم أيضا جميع هواتف IOSk، والأجهزة اللوحية، وجميع إصدارات أندرويد، الخلاصة أنه يدعم جميع الأجهزة التي نعرفها الآن.

الفرق بين shareit القديم والجديد

أولا برنامج شير ات القديم والبرنامج الحديث هما نفس الشئ، فقط تم تطوير البرنامج واضافة له بعض المميزات وهذا البعض الأخر، ولكن المشكلة الكبرى أن برنمامج شير أت الجديد لا يعمل على الكمبيوتر، مما يدعو للبحث عن برنامج أخر لنقل الملفات بين الهاتف والكمبيوتر أو العكس.

إن كنت لا تمتلك جهاز كمبيوتر، فلن تكون مشكلة كبيرة بالنسبة لك، لكن في حالة كنت ترى أن برنامج شير ات الجديد معقد، فلا بأس، يمكنك أن تقوم بتنزيل برنامج شير ات القديم مرة أخرى، بعيدا عن تلك التعقيدات الموجودة في النسخة الحديثة من البرنامج.

تشغيل برنامج شير ات الاصدار القديم للكمبيوتر

إن كان جهازك يعمل بنظام ويندوز أو لينكس، أو أى شئ أخر، كل ما عليك هو النقر على الرابط في الأسفل، وسيتم توجيهك تلقائيا لتحميل نسخة شير أت القديم، المتوافقة مع نوع جهازك تلقائيا، بعد ذلك قم بتثبيت البرنامج بالشكل المعتاد وسوف يعمل معك دون أى مشاكل.

تنزيل برنامج شير ات الاصدار القديم

تحميل برنامج شير ات القديم

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق