تطبيق ‏Game Driver‏ لتحسين أداء الألعاب

0 29

تطبيق ‏Game Driver‏ لتحسين أداء الألعاب

تم اطلاق تطبيق Game Driver من قبل شركة سامسونج حيث أصبح الألعاب جزء أساسى فى الهواتف المحموله الذكية.

حيث يقوم التطبيق بتقديم المزيد من التحديثات المتكررة لوحدة معالجة الرسومات في هواتف سلسلة Galaxy S20 و Galaxy Note20.

وقالت سامسونج: “يعد تحسين برنامج التشغيل لوحدة معالجة الرسومات وتبسيط التحديثات لبرنامج التشغيل مجالًا رئيسيًا لتحقيق أقصى استفادة من إمكانات الأجهزة، والحفاظ على الأداء الأمثل لوحدة معالجة الرسومات”.

تطبيق ‏Game Driver‏ لالعاب

قالت الشركة إنها تعمل مع Google وبائعي GPU الرئيسيين ، بما في ذلك ARM و Qualcomm ، لتطوير تطبيق Game Driver الجديد. وأضافت الشركة أنها تعمل مع أكثر من 50 شريكًا ، بما في ذلك ChuckleFish و Unity وCrytek .

منذ الإعلان عن برنامج Galaxy Gamdev في عام 2016 ، صرحت شركة Samsung أن الهواتف الذكية من سلسلة Galaxy هي الآن أكبر منصة ألعاب في العالم. ومع تطبيق GameDriver الجديد ، من الواضح أن الشركة تريد جعل الألعاب أولوية قصوى.

سامسونج ليست الشركة الوحيدة التي تقدم تحديثات برامج لوحدات معالجة الرسومات ، وهي مستقلة عن إصدارات البرامج الأكبر. في وقت سابق من هذا العام ، أصدرت Xiaomi و Oppo تطبيقات تسهل على الشركات نشر تحديثات برامج التشغيل لوحدات معالجة الرسومات.

الالعاب التى تدعمها تطبيق GameDriver

مع الإطلاق ، ستدعم برامج التشغيل الجديدة الألعاب ، مثل: Call of Duty: Mobile و Black Desert و Fortnite ، ويمكن العثور على أحدث لعبة في متجر تطبيقات Samsung. من المتوقع أن يتم دعم المزيد من الألعاب في الأشهر المقبلة.

تحميل تطبيق GameDriver

تطبيق GameDriver الخاص بالشركة متاح حاليًا فقط لسلسلة Galaxy S20 و Galaxy Note 20 ، وهناك خطط لدعم المزيد من الأجهزة قريبًا.

حمل التطبيق من متجر google play

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق