تطلق Microsoft أداة لإدارة البيانات

10

تطلق Microsoft أداة لمساعدة الشركات على إدارة البيانات

أعلنت شركة Microsoft Corporation عن أداة جديدة قائمة على السحابة يوم الخميس ستساعد عملاء المؤسسات على فهم مكان توزيع البيانات عبر عملياتهم والتأكد من امتثالهم للوائح الخصوصية.

بعد ذلك ، اشتهرت Microsoft بنظام التشغيل Windows وتطبيقات Office مثل Office ، توسع وجودها في قطاع الحوسبة السحابية لدعم عملاء الشركات في تخزين ومعالجة كميات كبيرة من البيانات.

العام الماضي ، الولايات المتحدة. ذلك. قدم عملاق البرمجيات أداة تسمى Azure Synapse ، والتي يمكن لعمالقة مثل FedEx استخدامها لتحليل تدفق 16 مليون طرد في اليوم.

ولكن بالنسبة للشركات الكبيرة ، نمت مخازن البيانات بشكل كبير وانتشرت في العديد من البلدان ، مما دفع Microsoft إلى إطلاق أداة جديدة تسمى Azure Purview والتي ستساعد الشركات على فهم معلوماتها بشكل أفضل ، بالإضافة إلى معرفة إلى أين تذهب. ابحث عن هذه البيانات.

قال Emerge Charport ، نائب رئيس Azure Data and Artificial Intelligence ، في مقابلة مع رويترز: “تم تصميم الأداة الجديدة لمساعدة مسؤولي خصوصية البيانات وإدارة المخاطر على ضمان امتثال أعمالهم للقواعد ، مثل اللائحة العامة لحماية البيانات في الاتحاد الأوروبي”.

تستخدم الأداة الجديدة الذكاء الاصطناعي لاكتشاف البيانات الحساسة أو المنظمة ، وهي قادرة على إخفائها تلقائيًا ، مع تنقية البيانات الخاصة بالعملاء الأوروبيين من تقرير المبيعات إلى الموظفين الأمريكيين غير المصرح لهم.

قال تشيرابوراث: “تكوين رؤى من البيانات شيء ، لكن طرح أسئلة حول البيانات نفسها شيء آخر”. مثال: هل يمكننا استخدام البيانات؟أم أننا مسؤولون عن الاستخدام العادل للبيانات؟”يجب أن تكون قادرًا على الوثوق ببياناتك. “

قالت مايكروسوفت الخميس: بدأ عدد من العملاء في استخدامها ، وقالت شيروكي: يجب أن تكون متاحة للجميع “قريبًا”.

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا