تحميل برنامج جوم بلاير GOM Player مشغل الوسائط

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!
الاقسامبرامج ميديا

تحميل برنامج جوم بلاير GOM Player مشغل الوسائط (الموسيقي والفيديوهات ) ،يمتلك برنامج جوم بلاير القدرة على تشغيل اغلب الملفات الصوتية بالاضافه الى القدرة على ى تشغيل الملفات المكسورة ، يمكنك تحميل أحدث برامج الكمبيوتر من موقع برامج كمبيوتر .

شرح إستخدام برنامج جوم بلاير :

يتعامل GOM Media Player لـ Windows مع معظم تنسيقات الفيديو الأكثر شيوعًا ، بما في ذلك MP4 و AVI و MKV والمزيد. لأنه يأتي مع تصميم أكثر أناقة وأكثر تركيزًا على مركز الوسائط ، كما أنه يحتوي على الكثير من برامج الترميز الموجودة أسفل الغطاء للعب فقط حول أي تنسيق وسائط تقوم بإلقائه عليه.

التثبيت الأولي قياسي ، مثل أي منتج Windows آخر: قبول شروط زوجين ، وتعيين مجلد الوجهة ، واختيار الاشتراك أو إلغاء الاشتراك من AVG. بعد اكتمال التثبيت ، ستوجهك GOM خلال عملية إعداد اختيارية لتحسين الاستخدام الأولي بناءً على إعداد الصوت والشاشة.

ستتعرف على نافذة افتراضية بنسبة 4: 3 بمظهر برتقالي وأسود وفضي يجعلك تتساءل عما إذا كان عيد الهالوين مبكرًا. توجد أدوات تشغيل الرمز المميز مثل Play و Stop و Skip Forward و Back في الركن الأيسر السفلي ، وتقع لوحات التحكم لإدارة محتوى الوسائط على الجانب الآخر. يوجد في الوسط مؤشر upell صغير ومتكامل يربط المستخدمين بأي من منتجات GOM الأخرى أو محتوى الفيديو. على الرغم من أنه يمكن إزالتها بسهولة عن طريق التبديل إلى بشرة أخرى ، إلا أنها أقل تدخلاً بكثير من المحاولات الأخرى لترويج المنتجات التي شاهدناها في العديد من التطبيقات الأخرى.

في الأعلى ، يوجد جدول زمني ضيق للغاية ؛ هذا جيد لمستخدمي لوحة المفاتيح / الماوس القياسية ولكن بالكاد مثالي للمس. سيؤدي النقر بزر الماوس الأيمن في أي مكان على المشغل إلى كشف المزيد من الخيارات التفصيلية والقرص المرتبط بالصوت / الفيديو مثل تلك الموجودة في مشغلات أخرى مفتوحة المصدر. يمكنك إضافة تأثيرات صوتية EQ مخصصة ، وأطوال العنوان الفرعي للقرص ، وحتى التقاط لقطات متقطعة لالتقاط لحظات معينة من مقاطع الفيديو. ومع ذلك ، كانت بعض اللغة مربكة بعض الشيء: تسمي GOM تدوير الشاشة كـ “قلب الإدخال / الإخراج.” لا يكسر الصفقة بأي حال من الأحوال ، ولكن ليس أيضًا حل كثيف العمالة.

يتم منح مستخدمي الطاقة الخيار الإضافي لتعيين مفاتيح التشغيل السريع المخصصة ومزامنة أجهزة iOS وأجهزة Android عن بعد مثل الأجهزة اللوحية والهواتف للتحكم في مشغل الوسائط عبر شبكة Wi-Fi. وعلى الرغم من أن هذه الميزة تعمل في معظمها ، إلا أن تشغيل العربات التي تجرها الدواب والتنقل أقل من النجوم لا يجعلان هذه الميزة جاهزة للوقت.

ولكن عندما يتعلق الأمر بتشغيل الفيديو ، لم تكن GOM ترهل. تم تشغيل مقاطع الفيديو وشكلها كما ينبغي ، وكان من السهل بما فيه الكفاية تعديل إعدادات صورتك بشكل متزايد أثناء التشغيل المباشر.

سواء اخترت هذا أو VLC ، كلاهما مشغل وسائط قوي ، ولكل منهما نقاط القوة والضعف الخاصة به. تحاول GOM القيام بالكثير ، وعلى الرغم من أن بعض هذه المحاولات قد تستخدم بعض العمل ، إلا أن وضعها الأساسي صلب للغاية: مشاهدة أساتذتك المفضلة في بطولة Global Starcraft II League (GSL) في هذا الموسم من GSL.

ومع ذلك ، هناك الكثير في GOM Player ، أكثر من دعم برنامج الترميز. إذا كنت مهتمًا بمقاطع الفيديو VR و 360 درجة ، فإن GOM Player يناسبك. يدعم GOM Player مجموعة متنوعة من VR و 360 درجة ؛ تنسيقات الفيديو ، ويوفر لكل مستخدم تجارب UI / UX ودية وبسيطة. يمكن أن تقرأ 360 درجة المحلية الخاصة بك. ملفات الفيديو وتشغيل / تيار 360 درجة. أشرطة فيديو يوتيوب. للمستخدمين المتقدمين ، يتيح GomPlayer تهيئة مخصصة ، مما يعزز تجربة عرض الفيديو. هناك الآلاف من 360 درجة مذهلة. أشرطة الفيديو VR هناك يمكنك مشاهدة.

إذا كنت تبحث عن ترجمات ، فقد جعل GOM Player هذا الأمر بسيطًا للغاية. يمكن لمستخدمي GOM Player الوصول إلى أكبر قاعدة بيانات للترجمة في العالم. وكل ما عليك فعله هو تشغيل الفيديو. بمجرد تشغيل مقطع الفيديو الخاص بك ، سيبحث GOM Player تلقائيًا في قاعدة بياناته ويظهر لك نتائج الترجمة المطابقة. بعد اختيار العنوان الفرعي الذي تريد تشغيله ، ما عليك سوى النقر فوق “تطبيق” وسيتم تنزيل العنوان الفرعي وتطبيقه تلقائيًا. هذا كل شيء: قم بتشغيل الفيديو وحدد العنوان الفرعي واضغط على “تطبيق” واستمتع. لا مزيد من البحث حول الويب وتساءل عما إذا كان لديك العنوان الفرعي الصحيح.

ميزة أخرى خاصة بـ GOM Player هي GOM Remote. يمكن لمستخدمي GOM ربط هواتفهم الذكية بـ GOM Player. هذا لا يعني النزول من الأريكة. يمكنك القيام بكل شيء باستخدام هاتفك الذكي: تشغيل / إيقاف مقاطع الفيديو ، واختيار مقاطع الفيديو ، ورفع مستوى الصوت وخفضه ، وخفت شاشتك ، وغير ذلك الكثير. GOM Remote و GOM Player يعملان جنبًا إلى جنب لجعل تجربة المشاهدة مريحة. GOM Player ليس مشغّل الفيديو العادي لديك. إنها تقف فوق البقية لتزويد مستخدميها ببيئة مشاهدة فريدة وممتعة. يقدم فريق التطوير لدينا في GOM Player تحديثات بانتظام بأحدث التقنيات لتحسين تجربة المستخدم.

 

تحميل برنامج جوم بلاير GOM Player مشغل الوسائط

‫0 تعليق

اترك تعليقاً