Hangouts يخسر مكالمات الفيديو الجماعية

17

Hangouts يخسر مكالمات الفيديو الجماعية

بدأت Google في إزالة مكالمات الفيديو الجماعية من Google Hangouts، وتقترح الشركة أنه يبدو أن المزيد من الميزات معطلة في الأشهر المقبلة.

تم تحديث تطبيق المراسلة ، الذي كان يُطلق عليه سابقًا Google Talk وسيتم استبداله قريبًا بـ Google Chat و Google Meet ، إلى الإصدار 36، مما أدى إلى فقدان الوظيفة الأولى قبل الإغلاق المخطط له في عام 2021.

يضيف Google Hangouts 360 لنظامي التشغيل Android و iOS رمز Google Meet جديدًا في الزاوية اليمنى العليا من كل محادثة.

يتم الآن إخطار مستخدمي Google Hangouts في الجزء العلوي من قائمة جهات الاتصال للإشارة إلى أن مكالمات الفيديو الجماعية في Google Hangouts تستخدم حاليًا Google Meet.

يمنحك التحديث تسميات توضيحية مباشرة ومشاركة الشاشة والمزيد ، بالإضافة إلى رابط لصفحة دعم Google

كيفية تعتيم الخلفية في Google Meet

إذا كنت تحاول بدء مكالمة فيديو جماعية في إحدى مجموعاتك ، فبدلاً من ذلك ، يتم إجراء دردشة مع رابط لتطبيق Google Meet حتى ينضم الجميع إلى المتصفح ، بدلاً من إدخال التطبيق تلقائيًا إلى واجهة الاتصال

ولا يزال بإمكانك إجراء مكالمات فيديو فردية من خلال Google Hangouts ، تمامًا كما كان من قبل ، ويبدو أن المكالمات الصوتية لم تتأثر تمامًا حتى الآن.

يمكنك تنزيل Google Hangouts واستخدام مكالمات الفيديو الجماعية

تقتصر مكالمات الفيديو على Google Meet على 10 مشاركين مجانًا و 25 مشاركًا لمن لديهم خطط مساحات عمل مدفوعة ، وهذا يمثل انخفاضًا مقارنة بـ 25 مشاركًا مجانًا للجميع عبر Google Hangouts

ويبدو أن Google ملتزمة بتقليل مجموعة تطبيقات الدردشة والاجتماعات والمراسلة ، وهو أمر ملائم ، نظرًا لأنه كانت هناك في السنوات الأخيرة دردشة واجتماعات ومراسلة و Hangouts و Allo و Duo و G + و Currents.

في أكتوبر ، أعلنت Google عن إطلاق دردشة مجانية العام المقبل كجزء من التعليق النهائي لـ Google Hangouts

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا