تحميل فايرفوكس 2019

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل فايرفوكس 2019 ، تحميل فايرفوكس 2018 ، موزيلا فاير فوكسهو متصفح ويب مجاني مفتوح المصدر يعمل على أنظمة تشغيل متعددة، تعمل مؤسسة موزيلا والعديد من المتطوعين على تطويره ، يمكنك تحميل برامج كمبيوتر حديثة مجانية من موقع برامج كمبيوتر .

شرح استخدام برنامج فايرفوكس 2019 :

Mozilla Firefox هو متصفح ويب شهير متاح على مجموعة متنوعة من المنصات. يعود رمز DNA الخاص به إلى فجر شبكة الويب العالمية وشكل برامج وشركات برمجية أخرى ، بما في ذلك مشروع Tor (Windows ، Android ، Mac) ، متصفح Opera (Windows ، Android Mac) Adobe Acrobat (Windows ، Android ، Mac و iOS) Oracle و Logitech.

دفق الفيديو الملائم للبطارية: لقد اختبرنا دفق الفيديو على كل من Mozilla Firefox و Chrome. على الرغم من أن Chrome يوفر عادةً التمرير السلس للصفحات ، إلا أن Firefox تقدم بشكل مفاجئ إلى الأمام عندما يتعلق الأمر باستهلاك طاقة وحدة المعالجة المركزية مع مقاطع الفيديو عالية الدقة على YouTube ، وهي واحدة من أكثر أنشطة التصفح شيوعًا. يكون لاستهلاك الطاقة هذا تأثير مباشر على المدة التي تدوم فيها البطارية ، وعلى احتمال قيام مروحة كمبيوتر محمول بالركض صاخبة للحفاظ على برودة الكمبيوتر.

سهولة القراءة بفضل التمرير السلس للنص: في صفحة ويب ثقيلة النص ، يقوم Mozilla Firefox بعمل أفضل من Google Chrome (Windows و Mac و Android و iOS) في جعل نطاق التمرير العمودي على إعدادات الماوس في Windows. على الرغم من أن سرعة التمرير الافتراضية بطيئة نسبيًا ، فإن Firefox لديه الكثير من الخطوات بين “غير كاف” و “كثير جدًا”. تميل صفحات الويب ذات الكثافة النصية أيضًا إلى الانحدار لأعلى ولأسفل بشكل أكثر استجابةً لحركات عجلة الماوس ، مما يسهل على عينيك تتبع موقعك على الصفحة. ومع ذلك ، لا يزال Chrome ينتقل بسلاسة أكبر على صفحات الوسائط الثقيلة.

التنقل عالي التخصيص للواجهة: قدمت Mozilla Firefox عملية إصلاح شاملة لواجهة المستخدم في نوفمبر 2013 والتي لم تتم بشكل جيد للغاية. من بين أمور أخرى ، تم استبدال تصميم القائمة القياسية مع زر “همبرغر” الذي فتح للكشف عن عدد من الرموز. على الجانب المشرق ، توفر Mozilla للمطورين وصولًا عميقًا إلى تعديل سلوك Firefox ، وسرعان ما قام أحدهم بتقديم Classic Theme Restorer ، والذي انتهى إلى منح Firefox الواجهة الأكثر تخصيصًا لأي مستخدم في السوق ، حتى بعد ثلاث سنوات. باستخدام Classic Theme Restorer ، لا يتعين على زر الإشارات المرجعية أن يبدو (مربكًا) مثل الحافظة ؛ يمكنك معرفة ما هو محرك البحث المخصص الذي قمت بتحميله ؛ ويمكنك مزيج عناصر التصميم بحرية من واجهة المستخدم “الكلاسيكية” والإصلاح الشامل.

سلبيات فايرفوكس 2019

الأداء الفائق على صفحات الويب الكثيفة الوسائط: أصبحت مقاطع الفيديو المضمنة والصور المتحركة والصور الثابتة الكبيرة وسيلة شائعة جدًا لكل من المعلنين ومنشئي المحتوى للوصول إلى جماهيرهم. لكن بيئة الوسائط الغنية هذه تؤثر سلبًا على مستعرض الويب الذي لا يمكنه تحميل كل هذه البيانات بسلاسة. يشعر Chrome بأنه مستعد لهذا التطور ، في حين أن Firefox يحتاج إلى مانع الإعلانات لمنع التمرير الكثيف والتأخير في تحميل الأقسام المختلفة على الصفحة. (أفضل بكثير في Firefox على Android في هذا القسم.) بشكل أساسي ، يشعر Chrome بأنه محسّن للعناصر المرئية ، في حين يشعر Mozilla Firefox بأنه محسّن للقراءة.

التزمت Mozilla باستبدال محرك عرض صفحة Gecko بمحرك جديد يسمى Quantum ، ولكن الشركة لا تتوقع إتاحته حتى نهاية عام 2017.

تتطلب المزامنة إدارة حساب آخر: باستخدام Google Chrome ، يمكنك تسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك (وهو ما لديك بالفعل إذا كنت تستخدم Gmail أو اشترك في قنوات YouTube) ، وسوف يتم سحب الإشارات المرجعية والوظائف الإضافية والسمات الخاصة بك من أي جهاز آخر حيث استخدمت متصفح Chrome مع حساب Google هذا. باستخدام Firefox ، تحتاج إلى إنشاء حساب منفصل في Firefox ، والذي لن تستخدمه في أي مكان آخر. لحسن الحظ ، على الرغم من أن شاشة تسجيل الدخول تعمل بشكل جيد مع مديري كلمات المرور مثل LastPass (سطح المكتب Chrome ، سطح مكتب Mozilla Firefox ، iOS ، Android).

الحد الأدنى لفايرفوكس 2019

على الرغم من أنه يحتاج إلى بعض الإعداد الأولي لأداء سلس ، إلا أن متصفح فايرفوكس هو متصفح قوي وجدير بالثقة.

Mozilla Firefox عبارة عن مستعرض ويب كامل الميزات سريع. يشتمل Firefox على حظر الإطارات المنبثقة وتصفح علامات التبويب والبحث المتكامل في Google وعناصر تحكم مبسطة للخصوصية ونافذة مستعرض مبسطة تعرض على الصفحة أكثر من أي متصفح آخر وعدد من الميزات الإضافية التي تعمل معك لمساعدتك في الحصول على أقصى استفادة من وقتك على الانترنت.

تحميل فايرفوكس 2019

Mozilla Firefox هو متصفح ويب مفتوح المصدر سريع وخفيف ومرتب. في إطلاقه العام في عام 2004 ، كان Mozilla Firefox أول متصفح يتحدى هيمنة Microsoft Internet Explorer. منذ ذلك الحين ، ظهرت Mozilla Firefox باستمرار في أشهر ثلاثة متصفحات على مستوى العالم. الميزات الرئيسية التي جعلت Mozilla Firefox شائعة الاستخدام هي واجهة المستخدم البسيطة والفعالة وسرعة المتصفح وقدرات الأمان القوية. يتمتع المتصفح بشعبية خاصة بين المطورين بفضل تطويره المفتوح المصدر والمجتمع النشط للمستخدمين المتقدمين.

سهولة فايرفوكس 2019

وضعت Mozilla الكثير من الموارد في إنشاء واجهة مستخدم بسيطة ولكنها فعالة تهدف إلى جعل التصفح أسرع وأسهل. قاموا بإنشاء بنية علامة التبويب التي اعتمدتها معظم المتصفحات الأخرى. في السنوات الأخيرة ، ركزت Mozilla أيضًا على زيادة مساحة التصفح عن طريق تبسيط عناصر تحكم شريط الأدوات إلى زر Mozilla Firefox (الذي يحتوي على إعدادات وخيارات) وأزرار للخلف / الأمام. تتضمن ميزات مربع URL بحثًا مباشرًا عن Google بالإضافة إلى ميزة التنبؤ التلقائي / المحفوظات التي تُسمى Awesome Bar. على الجانب الأيمن من مربع URL هناك إشارة مرجعية ، أزرار التاريخ والتحديث. يوجد على يمين عنوان URL مربع بحث يسمح لك بتخصيص خيارات محرك البحث الخاص بك. خارج ذلك ، يتحكم زر العرض في ما تراه أسفل عنوان URL. بجانب ذلك ، لديك سجل التنزيل وأزرار الصفحة الرئيسية.

سرعة فايرفوكس 2019

تتميز Mozilla Firefox بسرعات رائعة لتحميل الصفحات بفضل محرك JagerMonkey JavaScript الممتاز. تعد سرعة البدء وتقديم الرسومات من بين الأسرع في السوق. تقوم Mozilla Firefox بإدارة محتوى فيديو ومحتوى معقد باستخدام أنظمة الرسومات Direct2D و Driect3D القائمة على الطبقة. تضمن حماية الأعطال المكوّن الإضافي الوحيد الذي يتسبب في توقف المشكلة عن العمل ، وليس باقي المحتوى الذي يتم تصفحه. إعادة تحميل الصفحة تعيد تشغيل أي إضافات متأثرة. تم تبسيط نظام الجدولة وشريط Awesome لإطلاق / الحصول على النتائج بسرعة كبيرة أيضًا.

الأمان فايرفوكس 2019

كان Mozilla Firefox أول متصفح يقدم ميزة تصفح خاصة تتيح لك استخدام الإنترنت بشكل مجهول أكثر وأكثر أمانًا. تتم إزالة المحفوظات وعمليات البحث وكلمات المرور والتنزيلات وملفات تعريف الارتباط والمحتوى المخزن مؤقتًا عند إيقاف التشغيل. تقليل فرص قيام مستخدم آخر بسرقة هويتك أو البحث عن معلومات سرية. يضمن أمان المحتوى وتكنولوجيا مكافحة الخداع وتكامل مكافحة الفيروسات / البرامج الضارة أن تكون تجربة التصفح آمنة قدر الإمكان.

التخصيص والتطوير في فايرفوكس 2019

واحدة من أفضل الميزات في واجهة المستخدم Mozilla Firefox هي التخصيص. ما عليك سوى النقر بزر الماوس الأيمن على شريط أدوات التنقل لتخصيص المكونات الفردية أو مجرد سحب وإسقاط العناصر التي تريد التنقل فيها. يسمح لك Add-ons Mozilla Firefox Add-ons Manager المضمّن باكتشاف الوظائف الإضافية وتثبيتها داخل المستعرض بالإضافة إلى عرض التقييمات والتوصيات والأوصاف. اقرأ المزيد عن أهم الوظائف الإضافية الموصى بها لبرنامج Mozilla Firefox. تتيح لك الآلاف من السمات القابلة للتخصيص تخصيص مظهر متصفحك وشعوره. يمكن لمؤلفي الموقع ومطوريه إنشاء محتوى وتطبيقات متقدمة باستخدام النظام الأساسي المفتوح المصدر في Mozilla وواجهة برمجة التطبيقات المحسّنة.

مميزات فايرفوكس 2019

مدعومًا بمحرك جديد متطور ، ضاعف Firefox سرعته من العام الماضي. لأن الإنترنت لا ينتظر أحد.

العجاف ، يعني آلة السرعة

يستخدم محرك Firefox Quantum الجديد ذاكرة أقل بنسبة 30٪ من Chrome ، لذلك لن تتباطأ البرامج الأخرى أثناء التصفح. الآن هذا هو الفوز.

اهلا ايها الوسيم! يأتي مظهر Firefox الأنيق والجديد محملاً بميزات بديهية مثل لقطات الشاشة داخل المتصفح والمزيد.

يمكنك البحث عبر مواقع متعددة ، وعرض الصفحات العليا واكتشاف محتوى جديد.

أنت تتحكم في معلوماتك عبر الإنترنت. استخدم Firefox Private Browse لحظر الإعلانات مع أجهزة التتبع لمزيد من راحة البال … والصفحات التي تصل إلى 44٪ أسرع.

يتم دعم Mozilla Firefox من قبل Mozilla غير الربحية ، التي تبقي الإنترنت أكثر صحة من خلال البرامج التي تدعم التعليم الفني للفتيات ، وخلق الثقة حول الأخبار الواقعية ، وجلب الكياسة لقسم التعليقات وأكثر من ذلك.

استمتع بكل شيء قمت بحفظه في Firefox أثناء التصفح في مكان واحد سهل.

قم بتخصيص Firefox مع إضافاتك المفضلة التي تساعدك في تحقيق ذلك.

يمكنك الوصول إلى الإشارات المرجعية وعلامات التبويب المفتوحة وكلمات المرور عبر جميع أجهزتك.

يتيح CSS Shapes لعنصر عائم نحت تدفق المحتوى من حوله خارج المربع المحيط المستطيل الكلاسيكي الذي كنا مقيدين به. على سبيل المثال ، في الصورة أعلاه والعرض التوضيحي المرتبط ، يلتف النص على شكل العنب مقابل حدود الصورة. هناك خصائص للأشكال الأساسية على طول الطريق حتى المضلعات المعقدة. هناك بالطبع مستندات رائعة في كل هذا ، ولكن يتضمن Firefox 62 أيضًا أدوات جديدة لفحص قيم CSS Shapes ومعالجتها بصريًا.

يمكنك معرفة المزيد في منشور Josh Marinacci على أدوات CSS Shapes الجديدة بدءًا من أمس.

لا عنوان ممتلئ ، أنا متحمس فقط! تتيح OpenType Font Variations لملف خط واحد احتواء مثيلات متعددة لنفس الخط ، مع ترميز الاختلافات بين المثيلات. بالإضافة إلى التواجد في ملف واحد ، يمكن لمنشئي الخطوط كشف أي عدد من محاور الاختلاف التي تمنح للمطورين تحكمًا دقيقًا في كيفية تقديم الخط. يمكن أن تكون هذه الأشكال القياسية مثل وزن الخط (يبدو وزن الخط 536 صحيحًا ، لا مشكلة!) أو أشياء لم تكن متوفرة من قبل عبر CSS (x-height! serif-size!). بالإضافة إلى إمكانات حلويات متجر المهووسين في مجال الطباعة ، فإن القدرة على تقديم ملف واحد بمختلف المتغيرات يعد بمثابة توفير رئيسي للوزن في الصفحة. يبحث Dan Callahan بشكل أعمق عن البهجة التي يمكن العثور عليها وكيف يجعل Firefox من السهل تعديل هذه القيم المخصصة الجديدة.

خصائص فايرفوكس 2019

أوامر Devtools

كان شريط أدوات المطور أمرًا بديلاً لأمر إدخال الإدخال في أدوات مطور Mozilla Firefox، بصرف النظر عن وحدة تحكم الويب. أقول “كان” لأنه اعتبارًا من Firefox 62 ، تمت إزالته. كان من الصعب دائمًا العثور عليه وليس المعلن عنه جيدًا ، لكن كان يحتوي على بعض الأوامر القوية. تم ترحيل معظم هذه الأوامر بشكل تدريجي في أي مكان آخر في devtools ، وهذا ملفوف في Firefox 62 ، لذلك قمنا بإزالة شريط الأدوات تمامًا.

واحدة من آخر الأوامر التي سيتم ترحيلها هي لقطة شاشة ، وهي إصدار مستخدم قوي لزر “التقاط لقطة” المتاح في واجهة مستخدم devtools. يتوفر الأمر screenshot الآن على النحو التالي: screenshot في Web Console. على سبيل المثال ، هل احتجت يومًا إلى لقطة شاشة عالية الدقة لصفحة للطباعة؟ يمكنك تحديد كثافة بكسل أعلى للشاشة عن طريق الأمر:: screenshot – dpr 4

هناك أيضًا مجموعة من الخيارات الأخرى ، مثل تحديد أسماء ملفات الإخراج وتأخير الالتقاط ولقطات الشاشة المحددة. كتب إريك ماير كتابًا تمهيديًا رائعًا عن قوة: لقطة الشاشة على مدونته ، وسوف يغير لعبة التقاط صفحتك.

ما هو الجديد:

أحدث إصدار من متصفح موزيلا فايرفوكس ، الآن لنظام التشغيل Windows و macOS و Linux و Android ، يحظر الآن ملفات تعريف الارتباط وشفرات تتبع الأطراف الثالثة افتراضيًا.

تم تمكين “التعقب المحسّن” لأول مرة للمستخدمين الجدد في يونيو ، ويقوم بحظر ملفات تعريف الارتباط المعروفة للجهات الخارجية بناءً على قوائم منع التتبع التي يحتفظ بها “قطع الاتصال”. في المواقع التي يتم تنشيطها بها ، سترى أيقونة الدرع في شريط العناوين.

يمكنك أيضًا النقر فوق رمز shield لعرض الشركات التي تقوم Mozilla Firefox بحظرها. ما عليك سوى الانتقال إلى قسم “حظر المحتوى” ، ثم ملفات تعريف الارتباط والنقر فوق السهم الموجود بجانب حظر تتبع ملفات تعريف الارتباط لرؤية قائمة بالشركات المحظورة.

في الوقت الحالي ، قال موزيلا إن أكثر من 20 في المائة من مستخدمي Firefox لديهم ميزة ممكّنة ، لكن هذا الرقم يجب أن يرتفع بشكل حاد مع Firefox 69.

يحظر Firefox الجديد أيضًا cryptominers افتراضيًا. تقوم هذه البرامج الضارة بسرقة طاقة معالجة أجهزتك بشكل أساسي لإنشاء عملة مشفرة لشخص آخر. يؤدي هذا إلى الأداء البطيء والتآكل غير الضروري في جهازك وزيادة الفواتير الكهربائية.

يؤدي هذا بالفعل إلى خدش السطح فقط ، حيث يقدم Firefox 69 أيضًا ميزة Block Autoplay لحظر أي فيديو يبدأ التشغيل التلقائي ، وليس فقط مع الصوت. هناك أيضًا تجربة لصفحة “علامة تبويب جديدة” ، ودعم ملحق HmacSecret لمصادقة الويب عبر Windows Hello ولمستخدمي نظام التشغيل MacOS ، وتحسين عمر البطارية وتنزيل واجهة المستخدم.

Mozilla Firefox 67 هو متصفح ويب سريع وآمن وسهل الاستخدام يوفر العديد من المزايا على متصفحات الويب الأخرى. إن متصفح الويب المفتوح المصدر الحائز على جوائز مليء بميزات الأمان المتقدمة المصممة لمساعدتك على البقاء في أمان والتحكم عبر الإنترنت. يتيح لك Firefox 67 المحسّن عرض صفحات الويب بطريقة أسرع ، باستخدام التصفح المبوب ، والقدرة على حظر الإطارات المنبثقة وأقل من ذاكرة الكمبيوتر. كما يسمح لك بمزامنة التصفح الخاص بك عبر أجهزة متعددة. يمكنك الوصول إلى الإشارات المرجعية والسجل وكلمات المرور والمزيد من أي جهاز لجعل “Firefox” خاص بك أينما كنت تستخدمه. يحتوي أحدث إصدار من Mozila Firefox 67 على أكبر عدد من الطرق لتخصيص تجربتك على الإنترنت خصيصًا للطريقة التي تستخدم بها الويب. يمكنك أيضًا تنزيل أحدث إصدار من Google Chrome

ميزات فايرفوكس 67 تنزيل
تم تصميم Firefox لحماية خصوصيتك:

تصفح مع الأمن. سواء أكنت تشتري هدية أو تدفع فواتيرها أو تقوم ببساطة بتسجيل الدخول إلى Facebook ، فمن المهم أن تبقي معلوماتك الشخصية بعيدة عن متناول أي من الأشرار عبر الإنترنت الذين قد يتسللون. لحسن الحظ ، فإن Mozilla Firefox مليء بميزات الأمان المتقدمة لمساعدتك في الحفاظ على أمانك.
لا تتبع. يتيح لك ابتكار Firefox ، عدم التعقب ، الإشارة إلى تفضيل حول طريقة جمع معلوماتك الشخصية واستخدامها عبر الإنترنت.
تصفح خاص. تصفح الويب دون حفظ معلومات حول المواقع التي تزورها. قم بتشغيل هذه الميزة لحماية سجل التصفح من الآخرين.
نسيت زر. إزالة معلومات التصفح من جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعد الحقيقة. استخدمها عندما تزور موقعًا لا تريده في السجل.
فايرفوكس يبقيك في مأمن عبر الويب:

اتصالات آمنة. استخدم معرف موقع الويب الفوري للتأكد من أن الموقع ما يدعي أنه وللتحقق من أن اتصالك به آمن.
حماية من الطراز العالمي. ميزات مكافحة الخداع ومكافحة البرامج الضارة تحميك من أحصنة طروادة وبرامج التجسس وتحذرك من المواقع التي يحتمل أن تكون احتيالية.
تحديثات الأمان التلقائي. يتم تحديث Firefox تلقائيًا للتأكد من أن لديك دائمًا أحدث وأكبر إصلاحات الأمان.
هناك ثلاثة أنواع عامة من الوظائف الإضافية:

ملحقات. تعمل الإضافات على إضافة ميزات جديدة إلى Firefox أو تعديل الميزات الحالية. هناك امتدادات تسمح لك بحظر الإعلانات وتنزيل مقاطع الفيديو من مواقع الويب ودمج Firefox مع مواقع الويب مثل Facebook أو Twitter ، وحتى إضافة ميزات من المتصفحات الأخرى.
مظهر خارجي. هناك نوعان من الوظائف الإضافية للمظهر: السمات الكاملة ، والتي تغير مظهر الأزرار والقوائم ، والسمات الأساسية ، والتي تزين شريط القائمة وشريط علامات التبويب مع صورة خلفية.
الإضافات. تتيح لك المكونات الإضافية إضافة دعم لجميع أنواع محتوى الإنترنت. تتضمن هذه التنسيقات عادةً براءات اختراع مثل Flash و QuickTime و Silverlight التي يتم استخدامها للفيديو والصوت والألعاب عبر الإنترنت والعروض التقديمية والمزيد. يتم إنشاء الإضافات وتوزيعها بواسطة شركات أخرى.
سواء كنت تستخدم نظام التشغيل Windows 10 أو 8.1 أو 8 أو 7 أو Vista أو XP أو Mac OS X مع Firefox ، ستستمتع أيضًا بتسريع الأجهزة للعديد من العمليات الشائعة ، مثل مشاهدة مقاطع الفيديو أو ممارسة الألعاب. يستخدم Firefox نظامًا جديدًا للرسومات قائم على الطبقات يستفيد من Direct2D و Direct3D على Windows و OpenGL على Mac لتقديم أداء مذهل حتى على مواقع الرسومات الثقيلة.

 

مواصفات البرنامج :

الأسم :Mozilla Firefox for PC Windows 68.0 Beta 3 for Windows

المتطلبات : Windows 2003,Windows Vista,Windows 2000,Windows 10,Windows 7,Windows 8,Windows 7 64-Bit,Windows XP,Windows XP 64-bit,Windows 8 64-bit,Windows Vista 64-bit,Windows 10 64-bit

الترخيص : Open Source

المؤلف :Mozilla Organization.

تحميل فايرفوكس 2019

‫0 تعليق

اترك تعليقاً