برنامج تسريع ألعاب الكمبيوتر Razer Cortex

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!
اسم البرنامجRazer Cortex
احدث اصدار9.5.6.1016
الحجم4.76 MB
الترخيصمجاني
الاقسامبرامج العاب
المطورRazer Inc.
اللغات English,Chinese,German,Japanese,Polish,French,Spanish,Italian
متطلبات التشغيلWindows 2003,Windows 8,Windows 2012,Windows Vista,Windows 2008,Windows 10,Windows 98,Windows 7,Windows XP,Windows 2000
نظام التشغيلWindows
آخر تحديث10/10/2019

برنامج تسريع ألعاب الكمبيوتر Razer Cortex، هو برنامج يقوم برفع سرعة تشغيل الألعاب على أجهزة الكمبيوتر، كثير منا يجد صعوبة في تحميل الألعاب، فضلاً عن التقطيع عند تشغيلها، لذلك يمكنك فتح وتشغيل الألعاب بكافة أنواعها، حتى الجديدة والثقيلة.

فهو يعمل على زيادة سرعة تشغيل اللعبة، فهناك العديد من الألعاب صاحبة الجيرافكس العالي كألعاب الأكشن وكرة القدم والفيفا، وهو من صناعة شركة Iobit المتخصصة في صيانة وحماية الويندوز، فهو يقدم أداءً محسناً للألعاب، ولديه القدرة على إكتشاف أفضل صفقات الألعاب بنقرة واحدة.

كما يقوم برنامج Razer Cotex Game Booster، بإيقاف عمل التطبيقات الغير ضرورية في الويندوز خلال فتح اللعبة، التي قد تشغل في الخلفية وتستعمل كمية كبيرة من طاقة الرامات والبروسيسور، وذلك أثناء تشغيل الألعاب على جهاز الحاسوب.

برنامج تسريع ألعاب الكمبيوتر Razer Cortex وتنزيل أحدث إصدار له مجاناً

يمكنك تحميل البرنامج مجاناً على جهازك، أي لا يتطلب منك أي تكلفة مادية، ويساهم التطبيق في تنظيف الذاكرة، ويعمل على إغلاق جميع العمليات الغير مجدية، ويحاول الإنتفاع منها، ومن المعالج ومساحة الذاكرة، مما يؤدي إلى رفع سرعة تشغيل الألعاب.

كما يشمل العديد من المميزات الأخرى، مثل أخذ لقطات بالفيديو والصور للألعاب، كما يوفر للمستخدم الإطلاع  على آخر تخفيضات وخصومات على الألعاب المدفوعة على الإنترنت، كما يحفظ مستويات اللعب أون لاين في السحب التخزينية، لذا  يعد تطبيقاً مميزاً للغاية.

برنامج تسريع ألعاب

مميزات برنامج تسريع ألعاب الكمبيوتر

  • كما ذكرنا من قبل أن للبرنامج مميزات عديدة، فهو يعمل على تركيز كل عوامل النظام الخاص بك على اللعبة من خلال إيقاف كافة المهام والتطبيقات الغير ضرورية الأخرى على أجهزة الكمبيوتر، بشكل يجعل اللعبة تعمل بدون تقطيع وإيقاف طوال مدة تشغيلها.
  • يساهم في تقليص الضغط على وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي، ويعمل على تشغيل الألعاب بسرعة هائلة وكفاءة عالية، يصحح أخطاء الويندوز، ويقدم له حل فوري لكافة المشاكل التي قد يتركها الحاسوب أثناء تشغيل اللعبة.
  • يوفر كماً كبيراً من ذاكرة الوصول العشوائي RAM والبروسيسور CPU للألعاب التي يقوم بتشغيلها، الأمر الذي يعمل على تسريعها، فهو يساهم في حل مشكلة البطء في تشغيل الألعاب الكبيرة، لهذا أصبح التطبيق معروفاً لدى المستخدمين.
  • أهم ما يميز البرنامج أنه من البرامج المجانية التي يمكنك تنزيلها على جهازك بكل سهولة ودون تعقيد، كما يمكنك تحميل أحدث إصدار لبرنامج Razer Cortex لتسريع وتشغيل الألعاب الثقيلة، خاصة أنه لا يلزمك بأي مقابل مادي.
  • ولا يعمل التطبيق على تعزيز الألعاب فحسب، بل يعزز النظام بأكمله، فهو يقدم نظامRazer Cortex, System Booster، الجديد الذي يعمل على عدم إهدار كيلو بايت واحد من مساحة القرص الثابت، مما يوفر لك المزيد من العمل واللعب، ويجعل جهازك مثالي للإستخدام اليومي.
  • هناك صفقات للعبة من خلال نظام محرك مقارنة الأسعار Razer Game Deals، خلال آخر التحديثات على إنخفاض الأسعار من جميع أنحاء العالم ومن كل المتاجر المتخصصة في الألعاب الرقمية، كما يوفر لك هذا النظام أفضل الأسعار من كل أنحاء العالم إلى سطح مكتب جهازك.
  • يوفر لك تطبيق رازير كورتيكس موبيل، من خلال تنزيله على الهاتفف الخاص بك، حيث يساعدك على إكتشاف ألعاب محمولة جديدة وشعبية، ويتيح لك برنامج المكافآت، فقط قم بتشغيل التطبيق على جهازك، واكسب Silver من اللعب من خلال Paid to Play، واستبدل السيلفر بمجموعة مكافآت رائعة.

وهناك العديد من البرامج والتطبيقات الأخرى التي يمكنها زيادة سرعة الألعاب على أجهزة الكمبيوتر عند تشغيلها، مثل برنامج GBoost –Toolwiz GameBoost – Fusion Utility – GameFire – Wise Game Booster، وتستطيع تحميل أياً من هذه البرامج لتعزيز الألعاب على حاسبك.



تحميل Razer Cortex



‫0 تعليق

اترك تعليقاً