يقوم سبوتيفاي Spotify بفحص القصص مع العديد من الفنانين

3

يقوم سبوتيفاي Spotify بفحص القصص مع العديد من الفنانين

أصبح Spotify أحدث نظام أساسي يقدم ميزة Stories ، على الرغم من أنه يبدو حاليًا متاحًا لعدد محدود فقط من فناني الموسيقى الرائعين.

يأتي ذلك بعد أسبوع تقريبًا من ظهور قصص Twitter التي تسمى Fleets لأول مرة

ظهرت القصص في وقت سابق من هذا العام تحت الاسم الرسمي Storyline ، وهو اسم مصمم للسماح للفنانين بمشاركة محتوى يشبه القصة مع المعجبين.

بدأت الشركة الاختبار العام لميزة القصة في شهر مايو من هذا العام ، ثم سمحت لبعض المؤثرين والفنانين بإضافتها إلى قوائم التشغيل.

بعد ذلك أكدت المنصة أنها تختبر أداة سرد القصص هذه كطريقة للفنانين لمشاركة المحتوى مع معجبيهم

لم تكن هناك تفاصيل حول التوفر الواسع لهذه الميزة ، بخلاف القيود المفروضة على مستخدمي الأجهزة المحمولة في الولايات المتحدة

تعد هذه الميزة انتعاشًا كبيرًا هذه المرة مع قائمة التشغيل المحدثة حديثًا لأغاني الكريسماس ، والتي تتضمن قصصًا من فنانين مثل كيلي كلاركسون وجنيفر لوبيز.

أبلغ المستخدمون عن رؤية قصص في العديد من قوائم التشغيل الأخرى التي تم إنشاؤها رسميًا ، مثل Tear Drop ، ولكن لا يزال من غير الواضح عدد الفنانين الذين يمكنهم الوصول إلى الأداة.

أكد Spotify أن هذا اختبار ، لذلك لا توجد معلومات حول ما إذا كنت سترى المزيد من القصص أو متى ستتمكن في النهاية من إضافتها إلى قوائم التشغيل الخاصة بك.

قال متحدث باسم Spotify في بيان: نجري بشكل روتيني عددًا من الاختبارات على Spotify في محاولة لتحسين تجربة المستخدم لدينا ، وتمهد بعض هذه الاختبارات الطريق لتجربة مستخدم أوسع ، وليس لدينا المزيد من الأخبار شارك حول المستقبل. الخطط في هذا الوقت.

أصبحت ميزة القصص شائعة بشكل متزايد وهي متاحة من خلال عدد من تطبيقات الوسائط الاجتماعية الرئيسية ، بما في ذلك Snapchat و Facebook و Instagram و YouTube و Twitter.

توفر الميزة للمشاهدين مقاطع فيديو قصيرة بملء الشاشة يمكن تمريرها بسرعة

ليس من الواضح ما إذا كان بإمكان مستخدمي Spotify إضافة قصصهم الخاصة إلى التطبيق

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا