تحميل برنامج vlc لتشغيل الصوت والقنوات

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

vlc media player 

تحميل برنامج vlc لتشغيل الصوت والقنوات وهو مشغل وسائط مفتوح المصدر حيث يمكنك تشغيل مختلف الأصوات والفيديوهات بأي جوده كانت ، كما يدعم برنامج vlc مختلف بروتوكولات البث الحي ، بالإضافة إلي إمكانية الإستخدام فى الإتصالات الحية والوسائط المتعدده ، يمكنك تحميل برامج كمبيوتر مجانا من موقع برامج كمبيوتر .

ماهو برنامج VLC Media Player

VLC Media Player هو مشغل وسائط رائع يقوم بكل ما يمكن أن يفعله مشغل الوسائط. إنه ليس سريعًا وصغيرًا فحسب ، ولكنه يعرض ملفات الفيديو ببراعة دون الحاجة إلى تنزيل برامج ترميز إضافية. يمكن للمستخدمين التفاعل مع VLC Media Player بواسطة أزرار الماوس العادية أو باستخدام عجلة الماوس للتحكم في مستوى الصوت.

مجموعة ميزات VLC Media Player واسعة ، وذلك بفضل اعتمادها على مشاريع مفتوحة المصدر نشطة تجعل تشغيل الفيديو وغيرها من الوسائط المتعددة ممكنًا ومجتمع المستخدمين والمبرمجين الذين يعملون عليها. بعض الجدير بالذكر هو قدرتها على استخدام GPU وفك تشفير الأجهزة ، مرشحات الصوت والفيديو ، وتدفق الوسائط عبر الإنترنت ودعم قوي لكل من التقنيات والمعايير القديمة والجديدة.

أثناء تشغيل مقاطع الفيديو ، لديك خيار التحكم في السرعة والتسجيل المباشر لتدفقات الفيديو. كما يأتي معبأة مع دعم السلخ. يمكن تنزيل الأشكال من مجموعة متنوعة من المواقع على الويب.

يتم إطلاق الميزات الجديدة باستمرار ومع الإصدارات الأحدث من VLC Media Player ، سيحاول البرنامج افتراضيًا تنزيل أحدث إصدار بإذن منك. من بين صيغ الفيديو المدعومة مثل DivX و XviD و AES3 و MKV ، فإنه يدعم أيضًا تشغيل ملفات ZIP المضغوطة!

مشغل الوسائط قابل للتخصيص بالكامل ويوفر عددًا من السمات من الويب ، إلى جانب العديد من الإعدادات المختلفة التي يمكن تطبيقها على تشغيل الصوت أو الفيديو.

تعد VLC بالتأكيد من بين أفضل مشغلات الوسائط ، سواء كانت مفتوحة المصدر أو تجارية أو برامج كومبيوترية.

يمكن لـ VLC Media Player تشغيل فيديو DVD وتشغيل فيديو bluray.

تحميل برنامج vlc

مميزات برنامج vlc

  • مشغل وسائط بسيط وسريع وقوي
  • يلعب كل شيء: الملفات والأقراص وكاميرات الويب والأجهزة والتدفقات
  • يشغل معظم برامج الترميز دون الحاجة إلى حزم برامج الترميز: MPEG-2 و DivX و H.264 و MKV و WebM و WMV و MP3 و MANY
  • يعمل على جميع المنصات: Windows ، Linux ، Mac OS X ، Unix
  • مجاني تماما ، 0 برامج تجسس ، 0 إعلانات ولا تتبع مستخدم
  • تحويل وسائل الإعلام والجري
  • VLC Media Player على أجهزة كمبيوتر 32 بت و 64 بت

هذا التنزيل مرخص كبرنامج مجاني لنظام التشغيل Windows (32 بت و 64 بت) على كمبيوتر محمول أو كمبيوتر مكتبي من مشغلات الوسائط دون قيود. VLC Media Player 3.0.7.1 متاح لجميع مستخدمي البرنامج كتنزيل مجاني لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10 ولكن أيضًا دون أي مشكلة في نظامي التشغيل Windows 7 و Windows 8.

قد يختلف التوافق مع برنامج عميل VideoLAN هذا ، لكن بشكل عام سوف يعمل بشكل جيد بموجب Microsoft Windows 10 و Windows 8 و Windows 8.1 و Windows 7 و Windows Vista و Windows XP على إعداد 32 بت أو 64 بت. قد يتوفر إصدار 64 x منفصل من VideoLAN Organization.

تم إنشاء البرنامج من قبل المطور كمنتج مجاني ، ولكن التبرعات من أجل التطوير المستمر هي محل تقدير كبير. يمكنك عمومًا التبرع عبر الموقع الرئيسي للمطور.

 

لماذا قد ترغب في إلغاء تثبيت VLC

نظرًا لطبيعتها المجانية والمفتوحة المصدر ، تعد VLC واحدة من مشغلات الوسائط متعددة المنصات الأكثر شعبية في العالم ، إن لم تكن كذلك. لسوء الحظ ، فإن وجود ثغرة أمنية جديدة قد تكون خطيرة للغاية تم اكتشافها في VLC يعني أنك قد ترغب في إلغاء تثبيتها حتى يتمكن الأشخاص في مشروع VideoLAN من تصحيح الخلل.

اكتشفتها وكالة الأمن الألمانية CERT-Bund (عبر WinFuture) ، وهو عيب جديد في VLC (مدرج كـ CVE-2019-13615) والذي حصل على درجة الضعف الأساسية البالغة 9.8 ، والتي تصنفها على أنها “حرجة”.

تسمح مشكلة عدم الحصانة لـ RCE (تنفيذ التعليمات البرمجية عن بُعد) والتي من المحتمل أن تسمح للمهاجمين السيئين بتثبيت البرامج أو تعديلها أو تشغيلها دون إذن ، ويمكن استخدامها أيضًا للكشف عن الملفات الموجودة على النظام المضيف. الترجمة: قد تسمح فتحة أمان VLC للمتسللين باختطاف جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومشاهدة ملفاتك.

لحسن الحظ ، يبدو أنه لم يستفد أحد من هذا الخطأ حتى الآن ، ولكن مع الإبلاغ عن WinFuture بأن إصدارات Windows و Linux و Unix من VLC تتأثر جميعها (ولكن ليس إصدار macOS) ، فهناك عدد هائل من الأنظمة التي يحتمل أن تكون معرضة للخطر هناك .

VideoLAN على دراية بالمشكلة ويعمل حاليًا على تصحيح ، على الرغم من أنه يبدو الآن أن هذا التصحيح مكتمل بنسبة 60 في المائة فقط. للأسف ، هذا يعني أنه بينما ينتظر الأشخاص حلًا ، فإن اللجوء الوحيد لحماية نفسك من الخلل هو إلغاء تثبيت VLC والتحول إلى بديل مثل KMPlayer أو Media Player Classic.

أو قد تنتهز فرصة ألا يحاول أحد اختراقك أثناء انتظار الإصلاح. لكن في كلتا الحالتين ، لقد تم تحذيرك.

استنادًا إلى تغريدة بواسطة VideoLAN ، قد لا تكون VLC معرضة للخطر كما ظهرت في البداية. يقول VideoLAN إن “مشكلة الأمان” في VLC سببها مكتبة تابعة لجهة خارجية تسمى Libebml تم إصلاحها قبل 16 شهرًا ، وأن مطالبة Mitre كانت تستند إلى إصدار سابق (قديم) من VLC.

لقد تواصلنا مع كلتا الشركتين للحصول على مزيد من المعلومات حول ما حدث بخصوص CVE الأولي ، وسوف نقوم بتحديث القصة إذا استمعنا إليها.

 

شرح طريقة قص أي فيديو بواسطة VLC

 

 

تحميل برنامج vlc لتشغيل الصوت والقنوات

 

تحميل انترنت داونلود مانجر idm كامل مجانا

‫0 تعليق

اترك تعليقاً