ويندوز ميديا بلاير windows media player

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

ويندوز ميديا بلاير windows media player ، هو برنامج تشغيل وسائط متعددة تم تطويرة بواسطة شركة مايكروسوفت ومدمج مع أنظمة تشغيل ويندوز المختلفة بما فيها أنظمة بوكيت بي سي إضافة إلى أنظمة أبل ماك أو إس وماك أو.إس عشرة ونظام صن سولاريس ولكن توقف التطوير فيها ، موقع برامج كمبيوتر يقدم تحميل برامج كمبيوتر مجانا .

تحميل ويندوز ميديا بلاير متوافق مع ويندوز 7 ، ويندوز ميديا بلاير ويندوز 10 ، تحميل ويندوز ميديا بلاير كلاسيك ، windows media player for windows 7، windows media player 12 ، windows media player download ، تحميل برنامج windows media player 11 عربي

 

يضيف Windows Media Player 11 لنظام التشغيل Windows XP الكثير من الأجراس وصفارات مفيدة لملفات الموسيقى والفيديو الخاصة بك ، ونجح في نواح كثيرة كمنافس ل iTunes لنظام التشغيل Windows. دليل الملفات على غرار شجرة يجعل من السهل العثور على الموسيقى التي تريدها بسرعة ، ومربع بحث بسيط يحصل لك حيث تريد الذهاب على الفور. يتيح لك نظام التصنيف من فئة الخمس نجوم تقييم موسيقاك ، ثم تنظيمها حسب التصنيف ، لذلك من السهل تجميع أغانيك المفضلة. تعمل وظيفة السحب والإفلات وزر إنشاء قائمة تشغيل مفيد على إزالة أي لبس من عملية إنشاء قوائم التشغيل الخاصة بك. يسهل إنشاء القرص المضغوط المزيج المثالي بنفس السهولة – ما عليك سوى سحب وإسقاط الأغاني في قائمة النسخ في اللوحة اليمنى ، ثم انقر فوق “بدء النسخ على الانتهاء”. كان التمزيق سريعًا بشكل معقول على جهاز الاختبار الخاص بنا ، والبرنامج يتيح لنا اختيار معدل البت المفضل ونوع الملف الصوتي.

أكبر ميزة جديدة في WMP11 هي القدرة على الاشتراك مع خدمات الموسيقى والفيديو المدفوعة. بدون تسجيل ، تمكنا من تصفح المواقع المختلفة ومقارنة الأسعار بين الخدمات بما في ذلك XM Radio – كل ذلك من واجهة Windows Media Player. نحن نحب نظرة جديدة وأنظف ، وأزرار الظهر والأمام تسهل التنقل. القدرة على فرز الموسيقى حسب السنة الصادرة تجعل بعض الذكريات رائعة. بشكل عام ، نعتقد أن أحدث إصدار من Windows Media Player يقدم كل ما تحتاجه تقريبًا لكل نوع من أنواع الوسائط ، مما يجعله اختيارًا قويًا للموسيقي متعددة الإمكانات.

يوفر Windows Media Player لنظام التشغيل Windows XP طرقًا جديدة رائعة لتخزين والاستمتاع بجميع الموسيقى والفيديو والصور والتلفزيون المسجل. قم بتشغيله وعرضه ومزامنته مع جهاز محمول للاستمتاع به أثناء التنقل أو حتى مشاركته مع الأجهزة الموجودة في منزلك ، كل ذلك من مكان واحد.

ويندوز ميديا بلاير windows media player

مميزات ويندوز ميديا بلاير windows media player :

Simplicity In Design – أضف مظهرًا جديدًا بالكامل إلى الترفيه الرقمي.
المزيد من الموسيقى التي تحبها – بث حياة جديدة في تجربة الموسيقى الرقمية.
All Your Entertainment in One Place – يمكنك تخزين كل الموسيقى والفيديو والصور والتلفزيون المسجل والاستمتاع بها.
استمتع في كل مكان – ابق على اتصال بالموسيقى والفيديو والصور بغض النظر عن مكان وجودك.

يقوم MICROSOFT بتعطيل Windows Media Player على الأجهزة التي تعمل بنظام Windows 7.

على الرغم من حقيقة أن نظام التشغيل Windows 10 قد تخطى أخيرًا لقب نظام التشغيل رقم واحد من نظام التشغيل Windows 7 الشهر الماضي ، وفقًا لمصادر متعددة (الطريقة التي تستغرق عامين ونصف ، شباب) ، يظل نظام التشغيل Windows 7 شائعًا للغاية ، لا سيما في أماكن العمل .

ومع ذلك ، فإن أحدث إصدار من Windows 7 ، يحمل معه حمولة سيئة ، حيث تجد الشركة طرقًا أكثر إثارة للتغلب على العملاء المخلصين (وتذكر أن هذا في الأيام التي سبقت Windows-as-a-service – هؤلاء الأشخاص دفعوا ثمن Windows ).

إن Window 7 الآن في عامه الأخير من العمر ويبدو أن Microsoft تريد تحلية الصفقة الخاصة بالترقية – لا يزال Windows 10 يسمح لـ Windows Media Player ، حيث يكتشف فكرة أنه تم التخلي عنها تمامًا.

عثر Windows Last على صفحة دعم تحكي القصة بأكملها – وتحديداً أن Microsoft تعطل خدمة البحث عن البيانات الأولية على جميع إصدارات Windows Media Center وجميع إصدارات Windows Media Player. باستثناء نظام التشغيل Windows 10 ، الذي تم إصلاح وظائفه للتو.

هممم. وفقًا لمايكروسوفت ، فإن القرار يرجع إلينا ، أيها الأشخاص الصغار:

“بعد النظر في ملاحظات العملاء وبيانات الاستخدام ، قررت Microsoft إيقاف هذه الخدمة. هذا يعني أنه لن يتم تحديث بيانات التعريف الجديدة على مشغلات الوسائط المثبتة على جهاز Windows. ومع ذلك ، فإن أي معلومات تم تنزيلها بالفعل ستظل متاحة “.

لتوسيع هذا المنطق ، هذا يعني أن الاستخدام والتعليقات بوضوح في نظام التشغيل Windows 10 كانت أفضل. نحن نشك بطريقة أو بأخرى في أن Microsoft تدفع بقوة أكثر بدائل UWP ، والتي من الناحية النظرية سوف تنتج استخدام أقل.

“لا يؤثر هذا التغيير على أي من وظائف مشغل الوسائط الرئيسية مثل التشغيل والتنقل في المجموعات وتدفق الوسائط وما إلى ذلك. من المحتمل أن تتأثر فقط الميزات الثانوية التي تتطلب تنزيل بيانات التعريف الجديدة.” انها تستمر.

Spiffing. وهذا يعني أن جميع مشتريات الأقراص المدمجة (إذا كان الأمر لا يزال لديك) ستحتوي الآن على “فنان غير معروف” و “المسار 01” وما إلى ذلك على النسخ.

السبب الوحيد الذي يجعلنا نفكر في القيام بذلك هو جعل Windows 7 أقل جاذبية.

الشيء المهم هو أنه مع وجود العديد من عمليات تثبيت Windows 7 المتبقية في الشركات ، فإن الطلب على WMP سيكون منخفضًا. لكن من غير المحتمل أن يتسبب الاندفاع الكبير في الترقية ، فهو بالكاد أمر أساسي بالنسبة لمعظم الشركات.

إجمالًا ، تشعر بعدم الارتياح إلى حد ما ، خاصةً مع الكثير من البدائل الرائعة مثل MediaMonkey و Plex وبالطبع iT * nes هناك ، كل ما ستفعله فعلاً هو سحب الأشخاص بعيدًا عن Windows Media Player.

 

مواصفات البرنامج :

الأسم :Windows Media Player 11 for Windows

الحجم :25.75 MB

المتطلبات : Windows XP,Windows Vista,Windows 10,Windows 7,Windows 10 64-bit,Windows 8

اللغات المتاحة : English,Italian,French,Spanish,Polish,Chinese,German,Japanese

الترخيص : Free

المؤلف : Microsoft Corporation

تحميل ويندوز ميديا بلاير windows media player

‫0 تعليق

اترك تعليقاً